bayan azdırıcı damlacialis 100 mgorjinal cialisweb tasarımstag 9000
الرئيسية / أحدث العروض والتخفيضات / “ستيني” يتخرج مع ابنيه في جامعة جازان.. قصة كفاح فضلُها دعاء أمه المئوية!

“ستيني” يتخرج مع ابنيه في جامعة جازان.. قصة كفاح فضلُها دعاء أمه المئوية!

  

“ستيني” يتخرج مع ابنيه في جامعة جازان.. قصة كفاح فضلُها دعاء أمه المئوية!

 زف أمير منطقة جازان، الستيني سليمان بن علي بن محفوظ، خريجاً جامعياً، ومعه في نفس الدفعة يتخرج اثنان من أبنائه، ثامر من كلية الهندسة وأيمن من كلية الحاسب الآلي، في حدث يؤكد أن الطموح لا حدود له؛ وذلك الطموح الذي عبّر عن حدث سعيد تشهده أسرة العم “بن محفوظ” وجامعة جازان؛ حيث كان الفضل في نجاح “بن محفوظ” دعاء أمه المئوية، كما يقول.

وتفصيلاً، روى منسوب وزارة الداخلية بأبها الخريج “سليمان بن علي بن محفوظ” (58 سنة) قصته لـ”سبق” قائلاً: “بحمد الله ومنته تم قبول اثنين من أبنائي في دراسة المرحلة الجامعية في جامعة جازان وهما ثامر “كلية الهندسة” في تخصص الهندسة المدنية وأيمن “حاسب آلي”، وقد دفعتني الرغبة للقرب من أبنائي ومتابعة دراستهما في الجامعة إلى الالتحاق بالجامعة؛ فوجدتني أحقق الرغبتين؛ متابعة أبنائي وتحقيق طموح في نفسي ترددت في إكماله ذات يوم”.

وأضاف “بن محفوظ”: “كنت أسافر بشكل أسبوعي من أبها إلى جازان لأتابع الأبناء للاطمئنان على سير دراستهم وأحوالهم؛ فكانت فرصة مشجعة للالتحاق بالجامعة وإكمال تعليمي الجامعي معهم”.

وأشار إلى أن كل العقبات التي واجهته في دراسته تم تخطيها بنجاح بفضل مساندة الأبناء له، ونظراً إلى أن طبيعة عمله والمرابطات كانت مؤثرة؛ إلا أنه -ولله الحمد- تم تجاوزها قائلاً: “كان أبنائي خير عون لي”، وها أنا اليوم أقف معهم لأسعد بتخرجهم وبتحقيق طموحي وسط فرحة عارمة داخل نطاق المنزل؛ لا سيما أن والدتي التي تجاوزت الـ106 عاماً كانت تدعو لي بهذا الإنجاز وهذه الفرحة.
 
وأشاد العم “بن محفوظ” بجامعة جازان وأعضاء هيئة التدريس فيها وكلياتها وتخصصاتها النوعية والقفزات الهائلة للجامعة في وقت وجيز؛ مشيراً إلى أنه يفخر بالانضمام لها كأحد الطلاب وانضمام أبنائه للدراسة فيها؛ مبيناً أنه لا يمانع فكرة مواصلة التعليم لمراحل الماجستير والدكتوراه؛ مؤكداً أن العلم من المهد إلى اللحد.
 

شاهد أيضاً

فوائد كبيرة لقشور الفاكهة والخضراوات.. تعرف عليها

يعلم الكثيرون أن هناك فوائد عديدة لتناول الفواكه والخضراوات، أما فوائد قشورها وحقيقة تلك الفوائد …