bayan azdırıcı damlacialis 100 mgorjinal cialisweb tasarımstag 9000
الرئيسية / أحدث العروض والتخفيضات / أعلى لاعبي كرة القدم أجرًا في العالم

أعلى لاعبي كرة القدم أجرًا في العالم

تصدر الأرجنتيني “ليونيل ميسي” البالغ من العمر 28 عامًا قائمة أعلى لاعبي كرة القدم أجراً في العالم التي عرضتها مجلة “فرانس فوتبول”.
واعتمدت البيانات على الرواتب التي تقدمها النوادي واتفاقيات الرعاية ومكافآت الأداء وغيرها من مصادر الدخل.
وعززت أوروبا مكانتها بأنها موطن كسب المال الوفير في اللعبة إذ إن جميع الأندية المذكورة من القارة وجميع اللاعبين باستثناء اثنين أوروبيون.
9-“أندريس إنييستا” (برشلونة 31 عامًا) – الراتب السنوي:17 مليون دولار. – مكافأة أداء: 2.3 مليون دولار. – دخول أخرى: 5 ملايين دولار. – هو قائد فريق برشلونة الشهير بمهاراته المتنوعة وخلقه الدمث، وحصل على المركز الثاني بجائزة الكرة الذهبية في 2010.

   

8-“توماس مولر” (بايرن ميونيخ -26 عامًا) – الراتب السنوي: 18 مليون دولار. – مكافأة أداء: 677 ألف دولار. – دخول أخرى: 8 ملايين دولار. – البعض في ألمانيا يعتبره أسطورة، إذ قاد منتخب بلاده للفوز بكأس العالم في البرازيل 2014، ويضمن عقده الطويل مع “بايرن” حتى 2021 أن يظل حسابه البنكي متخما بالمال لخمس سنوات مقبلة.

   

  7- “جاريث بيل” (ريال مدريد – 26 عامًا) – الراتب السنوي: 16 مليون دولار. – مكافأة أداء: 565 ألف دولار. – دخول أخرى: 11.3 مليون دولار. – “جاريث بيل” هو البريطاني الوحيد في القائمة، وكان أيقونة فريقه “توتنهام” الإنجليزي قبل انتقاله إلى “ريال مدريد” الإسباني في صفقة قياسية بلغت 100 مليون يورو. – اهتمت الشركات به أيضا وأصبح بطلا لسلسلة ألعاب الفيديو “برو إيفولوشن سوكر”.

  

 6- “أنخيل ديل ماريا” (باريس سان جيرمان – 28 عامًا) – الراتب السنوي: 27 مليون دولار . – مكافأة الأداء: 900 ألف دولار. – دخول أخرى : 1.35 مليون دولار. – يعد “دي ماريا” أحد اثنين من الأرجنتين تضمهما القائمة. – ترك “مانشستر يونايتد” الإنجليزي العام الماضي للتفاوض على أجر ضخم مع نادي العاصمة الفرنسية الذي يضم أكثر من لاعب بهذه القائمة.

  

 5- “تياجو سيلفا” (باريس سان جيرمان – 31 عامًا) – الراتب السنوي : 26 مليون دولار. – مكافأة الأداء: 1.1 مليون دولار. – دخول أخرى: 2.8 مليون دولار. – “تياجو سيلفا” القائد البرازيلي لفريق “باريس سان جيرمان” وهو أعلى المدافعين أجرا في العالم. – أبرم اتفاقية مع شركة “نيسان” لصناعة السيارات، وحصل على مكافأة أداء كبيرة مع فوز فريقه بالدوري للمرة الثالثة العام الماضي.

   

4- “زلاتان إبراهيموفيتش” (باريس سان جيرمان – 34 عامًا) الراتب السنوي: 22.5 مليون دولار. – مكافأة الأداء: 2.8 مليون دولار. – دخول أخرى: 7 ملايين دولار. – اللاعب السويدي “إبراهيموفيتش” يعد من المخضرمين كبار السن بمعايير كرة القدم لكنه نجح في التفاوض على راتب كبير مع “باريس سان جيرمان” لآخر مواسمه بالنادي وفاز باتفاق رعاية مع “نايكي” عملاق صناعة الملابس الرياضية.

   

3- “نيمار” (برشلونة – 24 عامًا) – الراتب السنوي: 23 مليون دولار. – مكافأة الأداء: 2.8 مليون دولار. – دخول أخرى: 24 مليون دولار. – “نيمار” البرازيلي هو أصغر لاعب في القائمة وثالث أعلى لاعبيها أجرا، كما حطم حاجز الأربعين مليون يورو للمرة الأولى. – إذا صدقت شائعات مفاوضاته للانتقال إلى “باريس سان جيرمان” الذي ينفق بسخاء فإن المبلغ مرشح للزيادة.

   

2- “كريستيانو رونالدو” (ريال مدريد – 31 عامًا) – الراتب السنوي: 36 مليون دولار. – مكافأة الأداء: 451 ألف دولار. – دخول أخرى: 39 مليون دولار. – صدارة القائمة كانت قريبة من اللاعب البرتغالي “كريستيانو رونالدو” لكنه استقر في المركز الثاني بحصوله على 67 مليون يورو سنويا، بخلاف عقود مربحة مع شركات “نايكي” و”أرماني” و”كنتاكي”.

   

1- “ليونيل ميسي” (برشلونة – 28 عامًا) – الراتب السنوي: 40.6 مليون دولار. – مكافأة الأداء: 3.4 مليون دولار. – دخول أخرى : 29 مليون دولار. – “ليونيل ميسي” الأرجنتيني هو أفضل لاعب في العالم والأعلى أجرًا، وهي المرة الأولى التي يتحصل فيها لاعب كرة قدم على دخل يتجاوز 70 مليون يورو، وبخلاف عقوده مع “أديداس” و”إي-إيه” للألعاب وليس من الغريب أن تكون ثروته طائلة.

  

شاهد أيضاً

فوائد كبيرة لقشور الفاكهة والخضراوات.. تعرف عليها

يعلم الكثيرون أن هناك فوائد عديدة لتناول الفواكه والخضراوات، أما فوائد قشورها وحقيقة تلك الفوائد …