bayan azdırıcı damlacialis 100 mgorjinal cialisweb tasarımstag 9000
الرئيسية / أحدث العروض والتخفيضات / تكريم العامل المُعتدَى عليه بالقهوة الساخنة.. والشركة: سنأخذ حقه وسنلاحق المُعتدِي

تكريم العامل المُعتدَى عليه بالقهوة الساخنة.. والشركة: سنأخذ حقه وسنلاحق المُعتدِي


صحيفة – سبق 

كشفت إدارة شركة “بارن كافيه”، أن ما حدث للعامل المُعتدَى عليه بسكب القهوة من قِبل شبان والهروب، يجرى التحقيق فيه حالياً، وأنهم سيأخذون بحقه لحفظ حقوقه؛ موضحة أنها كرّمته لحُسن تعامله مع الموقف.
 
تفصيلاً، قالت إدارة “بارن كافيه”، عبر بيانٍ لها، أنها تشكر كل المهتمين والمتفاعلين مع العامل المُعتدَى عليه؛ مضيفة أنه لا شكّ أن هذا السلوك لا يعكس قيم ومبادئ “بارن كافيه” وعملائه المميزين، وحرصاً من الإدارة على موظّفيها وعملائها، فإنه يتم التحقيق حالياً في الأمر.
 
و‏اختتمت الشركة بقولها: “سنخبركم لاحقاً بالإجراءات التي سيتمّ اتخاذها لحفظ حقوق جميع مَن لهم صلة بهذه المشكلة”.
 
‏تفاعلاً من القضية، كرّمت إدارة الشركة، الموظف المُعتدَى عليه بمكافأة؛ لحُسن التعامل مع الموقف؛ مؤكدة أنها بصدد الإجراء اللازم لضمان حقه.
 
وكانت “سبق” قد نشرت تفاصيل الحادثة المصوّرة والمتداوَلَة بشكل موسَّع، أمس، حيث تواصلت مع وكيل الشركة بالمنطقة الشمالية محمد بن عبدالله الزين، الذي بيّن أن الحادثة وقعت صباح أمس، بأحد فروع الشركة بمنطقة تبوك عند الساعة التاسعة والنصف صباحاً؛ إذ جاء أحد الزبائن للمقهى، وطلب قهوة تركية، وأعطى العامل مبلغ ١٠ ريالات، وطلب منه تجهيز القهوة، وذهب إلى البقالة المجاورة، وبعد دقائق عدة رجع للعامل، وادّعى أنه أعطاه ١٠٠ ريال وليس ١٠.. وبعد مشادة كلامية اتصل العامل على مشرف الفرع الذي فتح جهاز الكاشير، ولم يجد أي عملة من فئة ١٠٠ ريال. وبعد مواجهة الزبون بذلك قام وسكب القهوة الساخنة على العامل، وترك الموقع.
 
  وأردف الزين في حينه: تقدّمنا ببلاغ رسمي لمركز شرطة الحمراء بتبوك، الذي قام بالتعميم على الجاني، وتحويل القضية إلى الجهات المعنية لأخذ حق العامل القانوني.

شاهد أيضاً

قائمة أطعمة خارقة يمكنها تنظيف الكبد في أيام معدودة.. تعرف عليها

يعتبر الكبد، واحدا من أهم الأعضاء الأساسية في جسم الإنسان، مثله مثل القلب والرئتين والكلى …