bayan azdırıcı damlacialis 100 mgorjinal cialisweb tasarımstag 9000
الرئيسية / أحدث العروض والتخفيضات / كشف لغز اختفاء “قاصر” أقامت علاقة محرمة مع ثلاثيني بجدة

كشف لغز اختفاء “قاصر” أقامت علاقة محرمة مع ثلاثيني بجدة



نظرت المحكمة الجزائية بجدة قضية فتاة تبلغ من العمر 14 عامًا أقامت علاقة غير شرعية مع شاب ثلاثيني؛ حيث طلب المدعي العام تطبيق حكم تعزيري بحق الفتاة والشاب معًا.


وبدأت الواقعة بتقدم والد الفتاة ببلاغ إلى مركز شرطة النزلتين حول تغيب ابنته بعد إيصالها إلى المدرسة؛ حيث تم الاتصال بالأب من قبل مشرفة المدرسة تبلغه بأن ابنته لم تحضر في ذلك اليوم. وبعد مرور يوم كامل تلقى الأب اتصالًا من الدوريات الأمنية تبلغه بأن ابنته وُجدت على الكورنيش إثر بلاغ تقدم به مقيم عثر على الفتاة، وفقًا لصحيفة “الوطن” الثلاثاء (10 أبريل 2016).


وأضاف المصدر أن الفتاة ذكرت أمام ناظر القضية أنها تعرفت إلى شاب عن طريق برنامج التواصل الاجتماعي “البادو” منذ أسبوع، وأنها تواعدت معه، وخرجت ذات يوم من المدرسة بحي النزلة اليمانية الساعة 12 ظهرًا، وركبت معه في سيارته، وكانت المرة الأولى التي تخرج فيها معه، وذهب بها الشاب إلى منزله شمال جدة، ولم يحصل أي اعتداء عليها في هذه المقابلة، ثم أعادها إلى مكان بالقرب من منزلها.


وأضافت الفتاة أنه في المرة الثانية يوم الاختفاء، ركبت معه السيارة بعد خروجها من المدرسة، فأخذها إلى منزله، واعتدى عليها، وبعد مرور أكثر من 6 ساعات أخذها بسيارته الخاصة إلى منطقة خالية من الكورنيش، وطلب منها أن تخرج من السيارة بحجة أنه سيوقف المركبة ويجلس معها بجانب البحر، وحينما نزلت من السيارة هرب مسرعًا وتركها، إلى أن وجدت عاملًا مقيمًا استنجدت به وسردت قصتها له، فتعاطف معها، وأبلغ الدوريات الأمنية.


وأوضح المصدر أن ناظر القضية أحال الفتاة إلى الطب الشرعي للكشف عليها، وطلب مثول المتهم في الجلسة الثانية. وفي الجلسة المقررة، أعادت الفتاة ما ذكرته في الجلسة الأولى، إلا أن الشاب أنكر جميع التهم، فواجهه القاضي بتقرير الطب الشرعي الذي أثبت تورطه في الاعتداء على الفتاة، والدلائل على تسببه في تغيب الفتاة من منزل أسرتها مرتين، وكذلك إقامته علاقة محرمة معها، فاعترف الشاب بجميع التهم، فرفعت القضية للمداولة، وحددت الجلسة التالية منتصف الشهر المقبل.

شاهد أيضاً

اختصاصي يحذر 6 فئات من تناول الأسبرين.. تعرف عليهم

حذر أستاذ أمراض القلب وقسطرة الشرايين، الدكتور خالد ‏النمر، من تناول الأسبرين، لفئات معينة من …