bayan azdırıcı damlacialis 100 mgorjinal cialisweb tasarımstag 9000
الرئيسية / أحدث العروض والتخفيضات / تبيَّن فيما بعد أنها زوجته.. شرطة الرياض تستوقف عريساً بتهمة إركاب إمرأة

تبيَّن فيما بعد أنها زوجته.. شرطة الرياض تستوقف عريساً بتهمة إركاب إمرأة



تواصل – سامي الثبيتي:


استوقفت شرطة منطقة الرياض، قبل أيام، شاباً بتهمة إركاب امرأة، تبيَّن بعد تحويله إلى هيئة التحقيق والادعاء العام أن من كانت معه هي زوجته بموجب الأوراق الثبوتية .


وفي التفاصيل كما يرويها لـ”تواصل” المستشار القانوني فيصل الميموني: أنه تم توقيف الشاب بمركز الصحافة لإركابه امرأة واختلائه بها، فحاول الشاب إيضاح موقفه وأن من كانت معه في ذلك الوقت هي زوجته، مقدماً الإثباتات اللازمة لذلك.


وأضاف الميموني: “حاول الشاب إيضاح موقفه وأن المرأة الَّتي ركبت معه هي زوجته وأبرز الأوراق الثبوتية ، وأوضح أن باستطاعتهم سؤال زوجته للتأكد، فأخبره الضابط المناوب بمخفر شرطة الصحافة أن وضعه سليم حسب ما اتضح له، ولكن لابد من إكمال إجراءاته والتأكد منها بمركز شرطة المعذر”.


وتابع: “بالفعل تم تحويل الشاب إلى مخفر شرطة المعذر، وهناك أكمل ليلة كاملة حتى صباح اليوم الثاني، ليتم تحويله إلى هيئة التحقيق والادعاء العام، وبعد التحقيق معه قدم الشاب لهم كافة الأدلة الَّتي بموجبها تم إعادته إلى مخفر شرطة المعذر، والإفراج عنه بكفالة حضورية عصر اليوم التالي”.


وكشف الميموني في نهاية حديثه عن أمر طريف وعجيب في تفاصيل الحادثة، وهو أن الشاب عريس متزوج حديثاً قبل أيام، ويعيش مع زوجته أولى أيام زواجهما والَّتي قُبض عليه فيها.


بدورها حاولت “تواصل” الوصول إلى الناطق الإعلامي لشرطة الرياض من خلال الاتصال والرسائل عدة مرات؛ لطلب توضيح حول الواقعة، إلا أنه تعذر الوصول إليه حتى لحظة كتابة هذا الخبر.

شاهد أيضاً

أطعمة تتسبب في تكوّن حصى الكلى

كشف طبيب روسي عن مواد غذائية يؤدي تناولها بصفة مستمرة ومنتظمة إلى تكوّن الحصى في …