bayan azdırıcı damlacialis 100 mgorjinal cialisweb tasarımstag 9000
الرئيسية / أحدث العروض والتخفيضات / تقرير” مقارنة بين اسعار قطع الغيار بين الموزعين بالسعودية والمواقع الالكترنية العالمية والفارق كبير

تقرير” مقارنة بين اسعار قطع الغيار بين الموزعين بالسعودية والمواقع الالكترنية العالمية والفارق كبير

المربع نت -ذكر تقرير تليفزيوني تفاصيل عجيبة بخصوص بيع قطع غيار السيارات في السعودية ، إذ أكد التقرير أن أسعار قطع الغيار التي تباع في متاجر قطع الغيار الأصلية سواء الممثلة في وكلاء السيارات أو الموزعين المعتمدين تزداد بنسبة 800% عن أسعار قطع الغيار المتواجدة علي المواقع الإلكترونية الشهيرة التي تبيع هذه القطع. وقد يري البعض أنه بالتأكيد سيكون هناك فارق بين الاثنين بسبب المصاريف الاضافية للمتاجر والوكلاء والموزعين سواء الخاصة بالايجار أو باقي مصاريف أجور العمال أو عمليات النقل والشحن ، ولكن التقرير أكد أن هذا ليس مبرر بكل تأكيد لهذا الفارق الشاسع في الأسعار.

وذكر التقرير أسعار العديد من قطع الغيار الشهيرة التي يحتاجها المواطنون مثل مروحة الردياتير , الجنوط , المرايا الجانبية , هوبات المكابح وفحماتها. ومن ضمن الأسعار التي تم تناولها الفارق في السعر بين الشركات والمتاجر والمواقع بالنسبة لسعر مرايا جانبية لفورد كراون فيكتوريا ، إذ يبلغ سعرها علي الانترنت 82 ريال فقط ، فيما تباع لدي الموزعين بسعر 1000 ريال.

شاهد أيضاً

فوائد كبيرة لقشور الفاكهة والخضراوات.. تعرف عليها

يعلم الكثيرون أن هناك فوائد عديدة لتناول الفواكه والخضراوات، أما فوائد قشورها وحقيقة تلك الفوائد …