bayan azdırıcı damlacialis 100 mgorjinal cialisweb tasarımstag 9000
الرئيسية / أحدث العروض والتخفيضات / هيونداي النترا 2016 الجديدة كلياً تكشف رسمياً نفسها “فيديو وصور ومواصفات” Hyundai Elantra

هيونداي النترا 2016 الجديدة كلياً تكشف رسمياً نفسها “فيديو وصور ومواصفات” Hyundai Elantra

المربع نت – في حفل خاص أقيم في العاصمة سيول في كوريا الجنوبية قامت “هيونداي” بالكشف ورفع الغطاء بشكل رسمي عن الطراز الجديد من هيونداي النترا 2016 Hyundai Elantra او المعروف بأفانتي في كوريا Avante.
الجيل السادس من النترا هو أطول عن سابقه بـ20 مليمتر، وأوسع أيضاً بـ25 مليمتر مايعني أن السيارة أكثر اتساعاً من الداخل.
وعن الشركة تقول أن المساحة الداخلية للركاب تم تحسينه عن الطراز السابق وتم الإعتماد فيه على مواد ذات جودة عالية لتضيف شيئاً من الفخامة.
أما المقصورة الداخلية فلديها تصميم خاص وضع خصيصاً للسائق حيث ثم بناء لوحة القيادة مرتبة بشكل انيق لتوفر كل الخدمات مع الترتيب وفقاً لوظائفها, وتقول الشركة إن كل مزايا الطراز تم تحديثها، والسيارة مزودة بأحدث نظام للتعليق الذي يعزز راحة الركاب وتم تحسين أداء السيارة لتكون اكثر استجابة تحت كل الظروف.
تقنيات التصميم الخارجي كذلك نالت حظها من التغييرات، حيث تم إعادة تصميم مساحات الزجاج الأمامي وتم وضع نظام الهواء بالمقصورة أيضاً وتم العمل على الحد بشكل كبير من الضجيج الذي قد يأتي من خارج المقصورة.
ويأتي الطراز الجديد من هيونداي النترا 2016 في كوريا مع ثلاث محركات، أثنان يعتمدان على البنزين وواحد محرك الديزيل, ويصنف من أقوى المحركات MPI سعة 2.0 لتر حيث ينتج قوة 149 حصاناً و180 نانومتر من قوة عزم الدوران الطراز متاح أيضاً بمحرك GDI سعة 1.6 لتر بنزين الذي ينتج قوة 132 حصان و161 نانومتر من قوة عزم الدوران.
ويأتي محرك VGT سعة 1.6 لتر أخيراً بقوة 136 حصاناً و300 نانومتر من قوة عزم الدوران وكل المحركات تأتي إما يدوية او اوتوماتيكية بستة سرعات ويقدم محرك الديزيل DCT مع سبع سرعات.
ومن المقرر أن يتم عرض الطراز الجديد في الولايات المتحدة الأمريكية لأول مرة في معرض لوس انجلس في شهر نوفمبر ومن المرجح أن يتم عرض الطراز في معرض فرانكفورت للسيارات كذلك الأسبوع القادم بنموذج مخصص لدول الإتحاد الأوروبي وتتوقع شركة هيونداي بيع 50000 وحدة من الطراز الجديد في كوريا على ان يصل إلى رقم 700000 وحدة على مستوى العالم، ومرجح أن يرتفع عدد المبيعات في السوق المحلية للشركة لـ 110000 بحلول العام المقبل

.

(null)

(null)

(null)

(null)

(null)

شاهد أيضاً

عادة خاطئة قد تسبب رفع الضغط الشرياني في رمضان.. تعرف عليها

حذر استشاري وأستاذ أمراض القلب وقسطرة الشرايين الدكتور خالد النمر، من عادة خاطئة يمارسها البعض …