bayan azdırıcı damlacialis 100 mgorjinal cialisweb tasarımstag 9000
الرئيسية / أحدث العروض والتخفيضات / أسطح علب العصائر والغازيات أكثر تلوثاً من المراحيض.. بالفيديو/ امرأة تلقى حتفها جراء تناول مشروب غازي معلب 

أسطح علب العصائر والغازيات أكثر تلوثاً من المراحيض.. بالفيديو/ امرأة تلقى حتفها جراء تناول مشروب غازي معلب 

صحيفة البلاد : متابعة
نُشر مؤخراً على موقع “يوتيوب” فيديو لطبيب يروي قصة وفاة امرأة بعد تناولها مشروب غازي معلب، ويظهر في المقطع طبيب يروي قصة حقيقية حول عائلة ذهبت للتنزه وبعد تناولها للمشروبات أصيبت بوعكة صحية من “سخونة وإسهال وتقيء وصداع وغيرها”، مما دفع إلى نقلهم للمستشفى أدخلت على أثرها الوالدة إلى العناية المركزة وتوفيت خلال يومين، وبعد التحري والفحوصات اتضح أن الأم مصابة بمرض “يصيب الخيول والأبقار والكلاب والقوارض” ينتقل من خلال إفرازاتهم إلى الإنسان، وأن السيدة تناولت مشروب احتوى سطحه على “بول فار جاف”.
من خلاله نصح الطبيب الأفراد بأهمية غسل العبوات المعلبة عموماً قبل استخدامها بالماء ومن ثم تجفيفها؛ لأنها أكثر تلوثاً من دورات المياه العامة. كما ذكرت دراسة وأيضاً مستودعات حفظها غالباً ما تفتقر إلى النظافة وهكذا يتم تداولها واستخدامها، وأردف من الأفضل سكبها في كوب زجاجي، ووجه نصحه إلى المستثمرين والتجار في هذا المجال بأهمية مكافحة القوارض واتخاذ المزيد من تدابير النظافة والاهتمام، وطالب بذلك البلديات والأمانات بتكثيف برامجها لمكافحة هذه القوارض.

شاهد أيضاً

فوائد كبيرة لقشور الفاكهة والخضراوات.. تعرف عليها

يعلم الكثيرون أن هناك فوائد عديدة لتناول الفواكه والخضراوات، أما فوائد قشورها وحقيقة تلك الفوائد …